انطلاق المعرض السعودي الأول للتطبيقات الذكية.. اليوم

تنطلق مساء اليوم الخميس، فعاليات المعرض السعودي الأول للتطبيقات الإلكترونية، تحت عنوان «ابتكاري في تطبيقاتي»، ويستمر على مدار ثلاثة أيام، في فندق موفنبيك بمدينة الرياض، برعاية المهندس عبدالله بن عامر السواحة؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

يهدف المعرض إلى توفير البيئة المناسبة لنشر ثقافة الاستثمار في مجال التطبيقات، وخلق فرصة للتواصل بين رواد الأعمال، وحاضنات الأعمال، وأصحاب رؤوس الأموال؛ لعقد شراكات تسهم في تطوير المشاريع الريادية، فضلًا عن تسليط الضوء على أبرز قصص النجاح في هذا الإطار.

وتشهد فعاليات المعرض انعقاد عدد من ورش العمل، بحضور نحو 3 آلاف شخص من الخبراء، والمستثمرين، ورواد الأعمال من أصحاب الأفكار الإبداعية في مجال التطبيقات.

ومن المقرر أن يشهد المعرض، إطلاق شراكات فاعلة بين مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، وبرنامج بادر لحاضنات التقنية، وموقع التواصل الاجتماعي لينكد إن؛ لدعم رواد الأعمال في مجال التطبيقات الذكية في المملكة.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح مؤتمر “سلامة الغذاء” بحضور جهات رقابية دولية

افتتح الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة؛ وزير الصحة، اليوم الثلاثاء، المؤتمر والمعرض السنوي الثاني الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.