انتهاء مزاد ترددات الجوال الجديدة بالمملكة

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن انتهاء المزاد العلني لترددات النطاقين (700 , 1800) ميجاهرتز، وذلك أمس الأحد الموافق 5 يونيو.

وشارك في المزاد الذي طرح بهدف تطوير القطاع وتعزيز البنية التحتية الرقمية كلًا من شركة الاتصالات السعودية, شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”, شركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين”, شركة اتحاد عذيب للاتصالات “جو”.

وصرح عبدالعزيز بن سالم الرويس؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بأن الترددات الجديدة ستعمل على نشر تقنيات الاتصالات الحديثة في جميع مناطق المملكة ، بما يعزز أداء شبكات جميع المستخدمين.

أضاف الرويس أن طرح النطاقات الترددية تأتي تحقيقا لرؤية المملكة 2030، وضمن مبادرات برنامج التحول الوطني 2020م الخاصة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *