اليوم.. هيئة تنمية الصادرات السعودية تشارك بمعرض “جلفود”

تشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية، اليوم الثلاثاء بمعرض الخليج الغذائي الصناعي “جلفود”، الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى الخميس المقبل، بدُبي.

ويهدف المعرض؛ لتسليط الضوء على الفرص التسويقية العالمية بقطاع الأغذية، وبحث كيفية زيادة حصة المملكة به، بالإضافة إلى مواصلة جهودها لزيادة الوعي بثقافة التصدير في جميع القطاعات الصناعية والخدمية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وتشارك 34 شركة وطنية متخصصة بمجال الأغذية بالمعرض تحت مظلة الجناح السعودي.

ويتميز معرض جلفود بكونه أضخم حدث سنوي في قطاع الأغذية ، إذ يعد أحد أسرع القطاعات نمواً على مستوى العالم، وتقدّر قيمة السوق فيه بأكثر من 5 ترليون دولار، وكنتيجة للنمو الكبير في هذا القطاع تكثر الفرص التجارية الواعدة للشركات.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 90 ألف زائر من المتخصصين في قطاع الأغذية، وسط مشاركة أكثر من 5 آلاف شركة عارضة من 150 دولة، كما يحتضن المعرض فعالية عالم الأغذية الحلال التي تعد أضخم معرض تجاري سنوي متخصص في الأغذية الحلال في العالم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.