اليوم.. غرفة الأحساء تنظم لقاءً للمستثمرين المحليين

تنظم غرفة الأحساء، بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص، اليوم الأربعاء، لقاءً للمستثمرين المحليين؛ للتعريف بجوانب برنامج التخصيص المنبثق من رؤية المملكة 2030، بمقر الغرفة الرئيسي.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء برنامج التخصيص ودور المركز الوطني للتخصيص، والأطر القانونية والتنظيمية الداعمة لأعمال التخصيص والقطاعات والمبادرات المطروحة والمستهدفة بالتخصيص.

 كما يستعرض اللقاء أبرز جوانب الشراكة بين القطاعين العام والخاص بالمملكة، والفرص الاستثمارية المطروحة في مجال التخصيص في عدد من القطاعات، مع تسليط الضوء على أهم المقومات التي تتمتع بها تلك القطاعات المستهدفة.
ودعا عبد الله النشوان، أمين عام غرفة الأحساء، جميع المستثمرين المحليين لحضور اللقاء؛ لطرح استفساراتهم المتعلقة بجميع القطاعات المستهدفة بالتخصيص، مؤكدًا أن اللقاء سيفتح آفاقًا للتعاون والتواصل مع المركز الذي يضطلع بدور مهم في تعزيز دور القطاع الخاص في عملية التنمية، وزيادة نسبة مشاركته في الناتج المحلي الإجمالي.

وأوضح “النشوان” أن برنامج التخصيص يستهدف تعزيز التنافسية ورفع جودة الخدمات والتنمية الاقتصادية، وتحسين بيئة الأعمال، ويعمل على إزالة العوائق التي يمكن أن تحُدّ من قيام القطاع الخاص بدور أكبر في التنمية بالمملكة، مُثمنًا رسالة ودور وجهود المركز الوطني للتخصيص.

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

بالصور.. أمير المنطقة الشرقية يفتتح  المنتدى السادس لريادة الأعمال

افتتح صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.