اليوم.. ختام مهرجان الرمان الوطني بالباحة

يختتم مهرجان الرمان الوطني في نسخته السابعة بمنطقة الباحة اليوم الأحد، فعالياته التي نظمتها جمعية الرمان التعاونية خلال الفترة من 1439/12/30هـ – 1440/01/06هـ، بحضور محافظ القرى خالد العبيلان، وذلك بمقر المهرجان بمفرق بيده بمحافظة القرى.

وأوضح سعيد بن بخروش؛ رئيس مجلس إدارة جمعية الرمان التعاونية بالمنطقة ، أن المهرجان استقبل آلاف الزوار للتعرف على فاكهة الرمان وأدوات ومستلزمات الزراعة، بالإضافة إلى عُرض أكثر من 40 مزارعاً منتجاتهم من فاكهة الرمان وسوقوها لزوار المنطقة من داخل المملكة وخارجها.

وبين بخروش، أن المهرجان تضمن تنفيذ العديد من الفعاليات المصاحبة مثل مسرح الطفل وعروض الفنون الشعبية, ومسرح الفعاليات, ومسابقة أفضل أكلة شعبية, بالإضافة إلى مسابقة أفضل طبق رمان, وعروض الدمى, ومرسم الطفل, وركن عصير الرمان, والمتحف, والأسر المنتجة, وحراج الرمان, والرحلات اليومية المجانية على مدار فترة المهرجان من موقع المهرجان الى زيارة مزارع الرمان بالمنطقة.

وأكد بخروش, أن الحفل الختامي سيشهد تكريم اللجان العاملة بالمهرجان.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تستعرض أحدث منتجاتها بمعرض البحرين الدولي للطيران

شاركت” الخطوط السعودية” ـ الناقل الوطني للمملكة ـ بجناح كبير في معرض البحرين الدولي للطيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.