اليوم.. بدء فعاليات معرض “خطوة للتوظيف 2018” بالرياض

انطلق، اليوم الإثنين، معرض “خطوة للتوظيف 2018″، بالعاصمة السعودية الرياض، ويستمر حتى 3 أكتوبر الجاري، بهدف توفير فرص العمل للسيدات، على مستوى العالم العربي، برعاية استراتيجية من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

وبهذه المناسبة، قالت نوره عبد الله الرديني؛ مديرة برامج التوطين النسائي في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في كلمتها خلال المعرض، “إن تكاتف الجهود بين القطاعين العام والخاص سيكون له أثر بالغ في زيادة مشاركة المرأة السعودية في سوق العمل”.

وجاءت جلسة الحوار الأولى في المنتدى بعنوان “التفاوض بشجاعة والحصول على ما تستحقه في العمل”، وشارك فيها كل من: ریما الحربي؛ مدیر قسم المزایا والفعالیات مع فریق الموارد البشریة في شركة الاتصالات السعودیة، ونھاد شلبایة؛ مدیر الشؤون العامة والحكومیة في شركة إكسون موبیل.

وتناول المشاركون، في جلسة الحوار الثانية، موضوع “سد الفجوة لتحقیق النجاح الوظیفي”، حيث تولى إدارة الجلسة جولي ليبلان؛ الرئیس التنفیذي والمؤسس في ماي لیست، بمشاركة أسیل الحمد؛ عضو مجلس إدارة في الاتحاد السعودي للسیارات.

واختتم اليوم الأول من المنتدى بجلسة الحوار الثالثة التي كانت بعنوان “ما الذي يجعلك مميزاً في العمل؟”، وشارك في الجلسة كل من سعید الحربي؛ مدیر عام الموارد البشریة في شركة العلیان المالیة، وإلیاس خلیل؛ المدیر العام في لیلي السعودیة، ولطيفة الرشيد؛ مديرة الموارد البشرية بشركة ثقة.

ويشهد المعرض مشاركة العديد من الشركات الكبرى مثل: سابك، والاتصالات السعودية، وإكسون موبايل، وسيفورا، وثقة، وبنك الرياض، إلى جانب شركة العليان المالية، والعديد من الشركات العالمية والمحلية.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“سلام للتواصل الحضاري” يفتح باب التسجيل لدبلوم تأهيل القيادات الشابة للحوار العالمي

أعلن برنامج “سلام للتواصل الحضاري”، عن البدء في فتح باب القبول والتسجيل في دبلوم تأهيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.