اليوم انطلاق ملتقى “المهندسون المقاولون السعوديون” الأول بالرياض

تنطلق اليوم أعمال ملتقى “المهندسون المقاولون السعوديون الأول، بمدينة الرياض، والذي ينظمه منتدى “المهندسون المقاولون السعوديون”، وبرعاية إعلامية من مجلة ” رواد الأعمال”.

وصرح المهندس عبدالرحمن البوق أن الملتقى يهدف للتعريف بمنتدى “المهندسون المقاولون السعوديون”، ونشاطاته المختلفة، وتطلعات أعضائه وأهدافهم.

كما يناقش المؤتمر عدة محاور منها: العمل على تأهيل المقاولين من أعضاء المنتدى، ونشر الوعي وثقافة البناء الصحيحة، وتبادل الخبرات والمنافع بين الأعضاء، ومحاربة الغش والتستر والغلاء، وطرح مبادرات توعوية وخيرية واجتماعية.

وسيتم على هامش الملتقى تكريم المهندس تركي الحصيني لما بذله من جهود لتوعية العملاء ورفع مستوى إدراكهم بأعمال البناء، إلى جانب تكريم الرعاة والمنظمين للملتقى.

•نبذه عن منتدى
يذكر أن منتدى “المهندسون المقاولون السعوديون”، هو مبادرة شابة من مهندسين سعوديين ومقاولين، بهدف إطلاق مبادرات وتحالفات لمحاربه الغش والغلاء وتوعية المستهلك ونشر الوعي وتنظيم القطاع، بإطلاق تحالفات في  أنحاء المملكة للعمل بشكل إحترافي  وبأعلى معاير الجودة والسلامة.

كتب / حسين الناظر

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *