اليوم انطلاق “سوق التجار الصغار” برد سي مول جدة

تنطلق اليوم بـ”رد سي مول” بمدينة جدة فعاليات “سوق التجار الصغار”  الذي تنظمه غرفة جدة رعاية غرفة جدة برعاية شركة سدكو القابضة، وبرنامج ريالي للوعي المالي،والذي يفتح ابوابه بداية من اليوم الأربعاء ٧ نوفمبر ويستمر على مدى أربعة ايام متتالية من الساعه ٤ عصراً حتى الساعه ١٠ مساءً .

تأتي هذه الفعالية في إطار مبادرة مشروع التجار الصغار ، وتتويجًا للبرنامج التدريبي الذي أقيم لتأهيل الطلاب والطالبات من الصف الرابع إلى الصف الثالث متوسط، والتي قد جربت خلال الفترة من ١٠-١٤ يناير -٢٠١٨م، ولاقت اهتمام وحضور عدد من الشخصيات البارزة من رواد وشباب ورجال وسيدات الاعمال.

تهدف المبادرة إلى تعليم الأطفال في هذه السن المبكرة أسس التجارة مع التطبيق العملي لممارستها ، حيث سيمارس الأطفال الدين تم تخريجهم من البرنامج التدريبي النظري البرنامج التدريبي العملي عبر سوق مصغر وإعطائهم أركان خاصة بهم لمارسة مهنة البيع مع الجمهور لتعزيز ثقتهم بنفسهم وغرس أساسيات التجارة والقيم الإسلامية في نفوسهم.

وسيتم من خلال الفعالية تقييم التجار الصغار الأكثر ربحًا، كما سيتم استضافة عدد من أصحاب قصص النجاح المميزة من كبار رواد الأعمال في المجتمع للحديث عن تجربتهم ونجاحتهم.

كتب : حسين الناظر

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.