اليوم اختتام المسابقة الوطنية للمواهب التعبيرية في الرياض

يرعى اليوم الخميس، الدكتور أحمد بن محمد العيسى؛ وزير التعليم، الحفل الختامي للمسابقة الوطنية للمواهب التعبيرية “خيال”، وذلك على مسرح الوزارة بمدينة الرياض.

تهدف المسابقة إلى دعم المهارات الإبداعية لدى الطلاب في المرحلة المتوسطة والثانوية، في مختلف الإدارات التعليمية، في مجالي الرسم والكتابة. .

وتأتي هذه المسابقة في إطار الشراكة بين وزارة التعليم، ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية الخاصة.

واستقبلت المسابقة أكثر من 45 ألف مشاركة من إدارات التعليم بالمملكة، فيما تجاوزت مشاهدات محتوى المسابقة 21 مليون مشاهد.

ومن المقرر حصول الفائزين من الجنسين في المرحلة الثانوية من كل فئة على مبالغ نقدية، تقدر بـ 12 ألف ريال للحاصل على المركز الأول، و10 آلاف ريال للحاصل على المركز الثاني، و8 آلاف ريال للحاصل على المركز الثالث.

وعلى صعيد الفائزين في المرحلة المتوسطة من كل فئة، فمن المقرر أن يحصل الأول على 10 آلاف ريال، والثاني على 8 آلاف ريال، والثالث على 6 آلاف ريال، بالإضافة إلى جوائز قيمة لأفضل 32 مشاركًا في المسابقة..

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

20 مليون ريال غرامات مخالفة توطين الاتصالات خلال الربع الأول

سجل حجم الغرامات التي فرضتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خلال الربع الأول من عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *