الوطنية للمياه تُنفذ 3 مشاريع بقيمة 358 مليون ريال في ينبع

نفذ قطاع توزيع المياه بشركة المياه الوطنية في الانتهاء من تنفيذ 3 مشاريع مهمة للصرف الصحي، كانت ضمن دائرة التعثر بمدينة ينبع بالمدينة المنورة بتكلفة تجاوزت 358 مليون ريال.

وأعلن القطاع أن هذه المشاريع تهدف لخدمة نحو 6 آلاف عقار للعملاء، مبينًا أنها تضمنت تنفيذ ثلاثة محطات ضخ ومحطتي رفع، وتنفيذ أكثر من 87 كيلو متر طولي من خطوط الطرد، كذلك تأهيل محطة الضخ الرئيسة والبدء في تنفيذ 1250 توصيلة صرف صحي منزلية.

ويأتي ذلك تطبيقًا لاستراتيجية القطاع في تذليل كافة العقبات التي تعترض تنفيذ المشاريع نتيجة الخدمات المرتبطة بها، أو التنسيقات الخاصة مع الجهات الحكومية المختلفة، بالإضافة إلى كثافة خدمات موقع المشروع وطبيعته.

كما تأتي هذه المشاريع ضمن أهداف قطاع توزيع المياه التوسعية في تقديم خدمات الصرف الصحي من خلال المراجعة الدورية لسير أعمال مشاريع الصرف الصحي كافة في المناطق بهدف زيادة تغطية الخدمات، وإيجاد الحلول المستدامة لمواكبة النمو العمراني من خلال بناء شبكات الصرف الصحي العاجلة والحرجة في ينبع وربطها بمحطة المعالجة في ينبع، مع تحسين عمليات التشغيل والتوزيع، وتنفيذ محطات الضخ الرئيسة، وخطوط الطرد، وشبكات الصرف الصحي تنفيذًا لمبادرات برامج التحول الوطني وفقًا لرؤية المملكة المستقبلية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعهد العقاري السعودي ينظم دورات للتسويق 23 ديسمبر

ينظم المعهد العقاري السعودي دورة بعنوان” التسويق العقاري” وذلك يوم 23 ديسمبر الجاري في جدة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.