الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق مسابقة” عين حجر”

أطلقت الهيئة الملكية لمحافظة العلا مسابقة “عيّن حجر” والتي تهدف إلى تعريف العالم بالمشهد الطبيعي الاستثنائي في العلا وتحويل معالمها الطبيعية إلى وجهات سياحية رائدة من خلال الكشف عن التشكيلات الصخرية الساحرة التي تنفرد بها المحافظة ومنح المشاركين الفرصة لتعيين وتسمية الصخور وإبراز جمالها بأسماء تعكس حضارة وعراقة المحافظة أو ترتبط بشكل التكوين الصخري.

وجذبت المسابقة عدد كبير من المشاركين الذين قاموا بتسليم صورة لتشكيل صخري في محافظة العلا، وتعيين موقعه على الخريطة، وتسميته باسم مناسب مع ذكر سبب التسمية عبر منصة عيّن حجر الإلكترونية.

وقد مرت جميع المشاركات بعدة مراحل حتى تم اختيار أفضل 10 مشاركات مرشحة للفوز وعرضها على المنصة الإلكترونية للمسابقة ليتسنى للجمهور التصويت عليها، ومن ثم تقييمها من قبل لجنة التحكيم.

وتعتمد آلية اختيار الفائزين على تقييم لجنة التحكيم بنسبة 50% ونتائج التصويت الإلكتروني عبر منصة المسابقة بنسبة 50%، وسيتم من خلالها اختيار الفائزين الثلاثة الأوائل بالمسابقة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.