الهيئة الملكية بالجبيل تستعرض مبادراتها في غرفة الشرقية.. الأربعاء

تنظم غرفة الشرقية، ممثلة باللجنة اللوجستية، يوم الأربعاء المقبل، لقاء رجال الأعمال في القطاع اللوجستي، مع بدر بن ناصر الشمّري؛ مدير عام قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل وينبع .

ويتناول اللقاء الذي يعقد بالمقر الرئيسي للغرفة بالدمام عدة محاور، أبرزها: رؤية المملكة 2030 “الخارطة الاستراتيجية”، واستثمارات المدن الصناعية التي تشرف عليها الهيئة؛ إذ يستعرض اللقاء مبادرات الهيئة في كل من الجبيل ورأس الخير ومنطقة الخدمات اللوجستية بالجبيل.

من جانبه، قال بندر بن رفيع الجابري؛ رئيس اللجنة، إن اللقاء يسعى لتعزيز المزيد من التواصل مع الهيئة الملكية في الجبيل وينبع؛ لرصد الفرص الاستثمارية وإتاحتها أمام رجال الأعمال، خاصة في القطاع اللوجيستي الذي يشكل دعامة قوية للاقتصاد الوطني.

ودعا الجابري كافة رجال الاعمال، خصوصًا المستثمرين في المجالات اللوجستية المختلفة للاستفادة من اللقاء، حيث سوف يعرض جملة من الفرص الاستثمارية التي توفرها الهيئة، ما يعني دورًا أوسع وأعمق للقطاع في الاقتصاد الوطني، وهو ما أكدت عليه رؤية المملكة 2030.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض تُوفر 788 فرصة عمل بقطاع السياحة

اختتمت فعاليات ملتقى التوظيف بقطاع السياحة والإيواء، الذي نظمته غرفة لجنتي الموارد البشرية وسوق العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.