المياه الوطنية والتحلية يوقعان اتفاقية لتحقيق الجودة والتميز

أبرمت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية اليوم اتفاقية تنظيمية، تهدف لتحقيق الجودة والتميز في الأداء، سعيًا لتعزيز مبدأ الحوكمة والشفافية الذي يُعد أهم ركائز رؤية المملكة 2030م .

وقّع الاتفاقية كلًا من المهندس علي بن عبد الرحمن الحازمي؛ محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، والمهندس محمد بن أحمد الموكلي؛ الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية ، بحضور المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي؛ وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارتهما وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأوضح بيان صادر من الطرفين أن الاتفاقية المبرمة تأتي لتحكم وتنظم العلاقة بين المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وبين قطاع توزيع المياه ممثلًا في شركة المياه الوطنية، إذ تحدد هذه الاتفاقية التزامات كل طرف تجاه الآخر.

كما تحدد المبادئ والاجراءات المتعلقة بالتخطيط والإمداد والتشغيل، كذلك تغطية جميع الظروف التشغيلية الطبيعية والاستثنائية بما يكفل تقديم خدمة ذات جودة وموثوقية عالية لجميع عملاء قطاع التوزيع.

وتأتي الاتفاقية تفعيلًا لمتطلبات كود تحلية مياه البحر الذي تشرف علية هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.