ceo

الممملكة تستضيف مؤتمر المديرين التنفيذين للشركات 10 إبريل

تستضيف المملكة العربية السعودية يوم 10 إبريل القادم مؤتمر وجوائز أفضل رئيس تنفيذي للشركات على مستوى منطقة الخليج العربي.

ويناقش المؤتمر الذي يعقد تحت شعار “التأقلم مع الخلل: أدوار جديدة، واقع جديد” التحديات والعوائق التي تقف أمام الشركات في منطقة الخليج العربي وكيفية تحقيق الاستدامة في أعمالها بالاعتماد خبرات في السوق تستطيع تعزيز حجم أعمال الشركات.

وتكرم مجلة «تريندز» وكلية إدارة الأعمال الدولية الرائدة “إنسياد” المنظمون للمؤتمر أفضل قيادات الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويعقد خلال فعاليات المؤتمر جلسة نقاشية بين المديرين التنفيذيين وكبار المسؤولين لتحديد إستراتيجيات الشركات المبتكرة، والمتغيرات في بيئة الأعمال في سياق إقليمي، كما يتم مناقشة كيفية مساعدة المديرين التنفيذيين والقادة على مواجهة التحديات، وتبني الواقع الجديد، وقيادة مؤسساتهم إلى الوجهة الأنسب.

كما ينظم  خلال المؤتمر جلسات لإلقاء الضوء على مستقبل الأعمال في المنطقة و علاقات الشراكة بين القطاعين العام والخاص و استكشاف الاستثمار في المملكة العربية السعودية و قوانين مكافحة الاحتكار.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *