المملكة تستضيف المؤتمر الدولي لتقنية «الحرب الإلكترونية».. الثلاثاء

تنطلق بعد غدًا الثلاثاء، فعاليات النسخة الخامسة للمؤتمر الدولي لتقنية الحرب الإلكترونية، بالشراكة بين وزارة الدفاع السعودية و مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية؛ لبحث أحدث التطورات في هذا المجال.

ويستمر المؤتمر على مدار يومين، في إطار التعاون بين وزارة الدفاع ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، في تنظيم فعاليات في مجال الحرب الإلكتروينة، وفقًا لتوجيهات الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

ويشارك بالمؤتمر عدد من المُتخصصين المحليين والدوليين، في مجالات: تقنيات الحرب الإلكترونية، واستخبارات الإشارة، وعمليات المعلومات، وحلول الحرب الإلكترونية للبحرية، والتشكيل الرقمى للإشارة، وعمليات الحرب الإلكترونية الأرضية، وإدارة قواعد بيانات الحرب الإلكترونية، وحماية المنصات الجوية.

وينظم على هامش المؤتمر، معرضًا لعرض أحدث التقنيات في مجال الحرب الإلكترونية؛ لتمكين المُختصين والمُهتمين من التعرف على أحدث التطورات في هذا المجال.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التنمية العقارية” يدشّن خدمة جديدة لرفع مستوى رضا المستفيدين

دشن صندوق التنمية العقارية السعودي، مؤخرًا، خدمة “المستشار العقاري”؛ بهدف رفع مستوى رضا المستفيدين عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.