الملك سلمان يُدشن العديد من المشاريع في المدينة المنورة

دشن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ مساء أمس الأربعاء، عددا من المشاريع التنموية في المدينة المنورة، أثناء زيارته لها، وفيما يلي أهم المشاريع التي دشنها:

– مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة، ومهمته احتضان المؤتمرات العالمية والإقليمية والمحلية بالمدينة، وقدمت كرة التدشين طفلة لفتت أنظار الحضور، حيث قدمت نفسها بأنها مهندسة المستقبل في وزارة المالية؛ ليحتفي بها الملك ويقبلها قبل أن يدشن المركز.

– تطوير المستشفى التخصصي ومستشفى الميقات، بقيمة إجمالية تتجاوز 500 مليون ريال، بالإضافة إلى إعادة تطوير عدد من المراكز الصحية في المنطقة.

– مشاريع التحلية بالمدينة المنورة؛ لخدمة أكثر من 3 ملايين مستفيد من المياه المحلاة بالمدينة، بتكلفة 21 مليار ريال.

– مبادرة موسوعة معمار المسجد النبوي الشريف؛ والتي تعد أكبر مرجع توثيقي وتحليلي شامل عن تاريخ عمارة المسجد النبوي الشريف وتطورها.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

علي العثيم يحث رواد الأعمال على الاستثمار في مجال الرياضة

طالب علي العثيم؛ رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال بمجلس الغرف السعودية وعضو مجلس إدارة غرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.