المعهد العقاري يعلن عن فتح دورات لتعليم البيع على الخارطة

أعلن المعهد العقاري السعودي عن شروط الحصول على شهادة محترف بيع على الخارطة، والذي يستلزم الحصول عليها لمن يقومون ببيع المشاريع قبل إنشاءها.

وأكد منشور المعهد أن الحاصل على هذة الشهادة يجب أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة كحد أدني، وأن يحضر الدورة التدريبية ويجتاز الاختبارات بنجاح.

وتهدف الشهادة إلى تأهيل العاملين في مجال البيع على الخارطة بجميع المهارات اللازمة للتعامل مع السوق ، وتعريفهم بالمتطلبات اللازمة للحصول على الترخيص ، بالإضافة إلى تعريفهم بمزايا الوحدات المباعة على الخارطة.

ويقدم المعهد شهادات معتمدة أخرى كوسيط عقاري، ومحترف فحص مبانٍ، ومحترف إدارة مرافق، كما يقدم المعهد دورات واختبارات مهنية تؤهل الحصول على هذه الشهادات المهنية المحترفة بعد دراسة متعمقة.

والمعهد العقاري السعودي هو كيان تعليمي مختص في تقدیم العلوم العقاریة، يهدف إلى تأهيل العاملین في السوق العقارية ومنحهم شهادات احترافية معتمدة تمكنهم من دخول سوق العمل بكفاءة عالیة.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *