المعرض السعودي للمختبرات ينطلق ديسمبر القادم

ينطلق ديسمبر القادم المعرض السعودي الدولي للمختبرات الذي تنظمه شركة الهضبة السعودية لتنظيم المؤتمرات وذلك في  مركز الرياض الدولي للمؤتمرات .

ويغطي المعرض قاعدة كبيرة جداً من الخدمات والتقنيات المخبرية التي لطالما كان لها دور في تنمية قطاع المختبرات في المملكة العربية السعودية، حيث يعد من أضخم المعارض المتخصصة في مجال المختبرات وأوسعها نطاقًا.

وخلال فعاليات المعرض سيتم عرض  أحدث معدات وأجهزة المختبرات وغير ذلك مما يتعلق بها، مثل تقنية المختبرات، والتشخيص السريري، والطب الشرعي والأمن، والبحث والتطوير وغيرها.

ويهدف المعرض إلى  ربط الشركات المحلية بالشركات العالمية لتطوير هذا القطاع الهام في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إبرام اتفاقيات شراكة بين المؤسسات المحلية ونظيراتها العالمية من أجل رفع مستوى المؤسسات والشركات والمنشآت المخبرية و العملية وتشجيعها في تطوير معاييرها العلمية لترتقي إلى مصافي المنشآت الدولية.

وضمت أهداف إقامة المعرض دعم العمل المشترك بين المختبرات المحلية والعالمية من خلال التجمع في مكان وزمان واحد، والتواصل المباشر للمختبرات مع جهات الاعتماد والمشرعين والجهـات الرائـدة في مجـال اختبـارات الكفـاءة.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الإيثار على النفس.. من شيم العقيلات

مكارم أخلاقهم.. خلقت قصصاً تقص على أبنائهم تذكيراً بالوفاء والصدق والإيثار بقلم: عبداللطيف الوهيبي باحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *