المعرض السعودي للجودة ينطلق 29 أبريل الجاري

تنطلق فعاليات المعرض والملتقى السعودي الدولي الثاني للجودة ، وذلك يوم 29 أبريل الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالرياض.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز نمو وتطوير بيئة الابتكار الصناعي وريادة الأعمال، والمساهمة في تحسين كفاءة واستدامة القطاع الصناعي، والتوعية بدور المواصفات القياسية في تأكيد الجودة وحماية المستهلك.

وتضم الأهداف الخاصة بالمعرض والملتقى تعزيز دوره كمركزية التقاء تفاعلية تجمع المنتجين والمصنعين والفاحصين والموردين والمهتمين بالجودة ومفاهيمها في مكان واحد، بما يؤكد قيمته المضافة كفرصة حقيقية للمساهمة في نقل أفضل الممارسات والتقنيات الإنتاجية العالمية، وتوطينها بما يساهم في تحقيق الأهداف والتوجهات الرشيدة لحكومة خادم الحرمين الشريفين ويدعم تطوير بنية تحتية مستدامة للجودة.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.