المعرض التجاري للتنظيف والنظافة ينطلق بالرياض غدًا

تنطلق، غدًا بالرياض، فعاليات المعرض التجاري للتنظيف والنظافة، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر المعرض حتى 30 يناير الجاري.

وسيستقطب Saudi Clean Expo، الذي تنعقد فعالياته في موقع مشترك مع حدث FM EXPO Saudi، كبار المشترين في المملكة لمنتجات ومعدات التنظيف من قطاعات الحكومة، والضيافة، والبيع بالتجزئة، والرعاية الصحية، والطيران، والرياضة، والتعليم.

ويُتوقع أن تصل قيمة سوق خدمات التنظيف في المنطقة إلى 8.31 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030. وتشمل الاتجاهات الحالية في سوق منتجات ومعدات التنظيف وجود طلب على المنتجات عالية الأداء التي تتسم بالتكلفة المعقولة والاستدامة وسهولة الاستخدام. وتتوفّر الآن فرص كبيرة لمصنّعي وموزّعي معدات وكيماويات التنظيف ومنتجات الصحة العامة لتوليد الأعمال في هذا السوق المربح.

يُذكر أن النمو والتطور السريع لقطاع إدارة المنشآت في المنطقة أدى إلى زيادة الطلب على خدمات التنظيف، من قطاعات التجارة، والبيع بالتجزئة، والإسكان، والضيافة، والطيران، والرعاية الصحية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“هدف” يُنظم لقاءًا وظيفيًا للباحثين عن عمل بتخصص الهندسة الميكانيكية

نظم فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالرياض، لقاءًا وظيفيًا للشباب الباحثين عن عمل، والمسجلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.