المعرض الاستهلاكي للشركات الكبرى ينطلق سبتمبر القادم

ينطلق سبتمر القادم المعرض الاستهلاكي للشركات الكبرى والذي تنظمه شركة معارض الشرق الأوسط وذلك في فندق الفورسيزون بالرياض.

ويعتبر المعرض أحد البوابات الضخمة لعبور السوق الاستهلاكية بكل مكوناتها نحو اقتصاد منعش وواعد بالفرص الاستثمارية بكافة مناحي القطاع الاستهلاكي التجاري بالمملكة.

وتتمحور رسالة المعرض في الجمع بين طرفي العملية الاستهلاكية ( المنتج والمستهلك) في جو من المنافسة الحرة، بالإضافة إلى تعزيز القدرات التنافسية للمنتجات الاستهلاكية الوطنية، و توفير السلع بأسعار مناسبة للمستهلكين، وفتح المجال لتنويع الخيارات أمام عملاء القطاع الاستهلاكي من خلال حصولهم على منتج ذو جودة أعلى وبسعر تنافسي وبمزايا أوسع.

كما يهدف المعرض إلى زيادة مساهمة إنفاق المستهلكين في الاقتصاد السعودي، وإبراز أهمية القطاع الاستهلاكي بالمملكة ومعدلات نموه ونصيبه الكبير والمتزايد من الناتج المحلي الاجمالي للمملكة، والمشاركة في تحقيق تنوع لمصادر الدخل ودعم صناعة المعارض.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بادر

بادر يطلق المخيم الصيفي للابتكار

أعلن برنامج بادر لحاضنات التقنية عن تنظيمه المخيم الصيفي للابتكار لرواد الأعمال لتدريبهم على الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *