” المرصد الوطني” يُطلق 21 مؤشرًا لسوق العمل في السعودية

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن المرصد الوطني للعمل التابع له استكمل بناء عدة مؤشرات تعكس حال سوق العمل في المملكة بعد دراستها وصياغة معادلاتها والتأكد من جودة بياناتها.

وأوضح “هدف” أنه تم التعاون مع الهيئة العامة للإحصاء على مراجعة المؤشرات والاتفاق على اعتماد نشر 21 مؤشرًا لسوق العمل في المملكة، والتي سيتم مشاركتها مع متخذي القرار في منظومة العمل والتنمية الاجتماعية، إضافة إلى نشرها على الموقع الإلكتروني للمرصد الوطني للعمل.

ويساهم المرصد الوطني للعمل في دعم التحول الاستراتيجي من خلال توفير البيانات والمرئيات حول المواضيع الرئيسة الحالية والمستقبلية لسوق العمل في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منتجاته المتعددة كالمؤشرات والدراسات والبحوث والتقارير والتحليلات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.