المجلس التنفيذي لسيّدات الأعمال يطلع على جهود حملة “الشرقية وردية”

زار وفد من المجلس التنفيذي لسيّدات الأعمال، بغرفة الشرقية، ترأسته مرام بنت سعيد الجشي؛ رئيسة المجلس، مؤخرًا، بمقر حملة “الشرقية وردية” بمجمع الراشد التجاري التي تنظمها الجمعية السعودية للسرطان بالمنطقة الشرقية، بهدف التوعية بمرض سرطان الثدي تحت شعار “اقطعي الشك بالتصوير” .

وقد التقى الوفد برئيس الجمعية، عبدالعزيز التركي؛ بحضور راشنا كوروهنين؛ القنصل الأمريكي بالظهران، إذ تبادل الطرفان جملة من الأحاديث الودية، حيث تم التأكيد على ضرورة مساهمة كافة أبناء المجتمع لرفع مستوى الوعي بالأمراض المزمنة والخطيرة.

وأطلع الوفد على أجنحة المقر واستمعت عضوات الوفد لشرح مفصل عن حملة “الشرقية وردية” الرامية لزيادة منسوب الوعي بمرض سرطان الثدي وسبل الوقاية منه، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الجمعية لمكافحة مرض السرطان بشتى أشكاله وأنواعه.

وأشادت عضوات الوفد بالجهود المبذولة من قبل الجمعية، وقدمن عددًا من الملاحظات لدعم مثل هذه الحملات التوعوية الرامية للحد من المعاناة الناجمة عن هذا المرض.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

متخصصة في ريادة الأعمال تدعو لرصد الأفكار الجيدة لتحويلها إلى فرص استثمارية

دعت فاطمة الخلف؛ المتخصصة في ريادة الأعمال، إلى رصد الأفكار التي يمكن أن تتحول إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.