المالية تعقد ورش عمل لمناقشة ميزانية 2019

نظمت وزارة المالية السعودية ورش عمل لمناقشة الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2019، مع الجهات الأعلى إنفاقًا وإيرادًا، إضافة إلى مجموعة من برامج تحقيق رؤية السعودية 2030.

وأضافت أن ورش العمل استمرت خمسة أيام، وشارك فيها 50 جهة حكومية من مختلف القطاعات ومناطق المملكة، وتجاوز عدد الحضور 1000 من منسوبي تلك الجهات، والمختصين في إعداد ميزانياتها السنوية.

ولفتت الوزارة إلى أن ورش العمل تهدف إلى مناقشة مشروع الميزانيات للعام المالي 2019 مع الجهات الحكومية، وبرامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

وشارك في الورش مجموعة من الجهات الداعمة في مجالات الأعمال التخصصية للجهات الحكومية مثل: هيئة تقويم التعليم، والمجلس الصحي السعودي، والشركة السعودية للصناعات العسكرية، إضافة إلى مشاركة جهات داعمة مختصة في الأمور المالية، والمشاريع تساند المناقشين من وزارة المالية لإثراء ورفع كفاءة النقاشات كمكتب ترشيد الإنفاق، والمركز الوطني للتخصيص، وبرنامج اتزان.

وأوضحت الوزارة أن ورش العمل ناقشت تعويضات العاملين، والنفقات التشغيلية، والنفقات الرأسمالية، والإيرادات، ومبادرات برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات “منتدى مسك العالمي” بالرياض.. اليوم

انطلقت، اليوم، فعاليات النسخة الثالثة من منتدى مسك العالمي، وذلك في فندق “الفورسيزونز” في الرياض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.