المؤتمر السادس للجودة يواصل فعالياته في الدمام

المؤتمر السادس للجودة يواصل فعالياته في الدمام

انطلقت أمس الثلاثاء، فعاليات المؤتمر السادس للجودة، تحت شعار «الجودة.. الطريق نحو التميُّز والريادة»، في فندق شيراتون، بمدينة الدمام، والتي تنتهي فعالياته غدًا، بتنظيم الهيئة الـسعـودية للمواصفات والمقاييس، تحت رعاية الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، رئيس مجلس إدارة الهيئة.

ويهدف المؤتمر إلى ترسيخ قيم الإبداع والابتكار، وإشراك الشباب في تحقيق معايير الجودة في مختلف المجالات، في ظل ما تشهده المملكة من تطورات على كافة الأصعدة، بما يتسق مع أهداف رؤية 2030،  عبر استعراض أفضل الممارسات المحلية والعالمية، بمشاركة العديد من الخبراء والمختصين في مجال الجودة الشاملة من داخل وخارج المملكة.

وشهد اليوم الأول للمؤتمر تنظيم  6 ورش عمل؛ لبحث تجارب الدول المشاركة في المؤتمر في مجال الجودة والقياس والابتكار، وعلى رأسهم التجربة الكورية.

ومن ناحية أخرى، تَسلم المهندس فؤاد بن محمد العبدالقادر؛ رئيس القطاع الشرقي للتوزيع وخدمات المشتركين بالشركة السعودية للكهرباء، درعًا تكريميًا من الدكتور ماجد القصبي، لرعاية الشركة للمؤتمر.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *