7-1

المؤتمر الدولي للتعليم ينطلق 12 إبريل في الرياض

ينطلق يوم 12 إبريل القادم المؤتمر الدولي للتعليم  تحت عنوان  “الجامعات السعودية ورؤية 2030 : المعرفة وقود المستقبل” وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويهدف المؤتمر إلى التعريف بمؤسسات التعليم العالي المحلية والإقليمية والعالمية، وكيف تصبح أداة فاعلة في تحويل المجتمع السعودي ومؤسساته إلى مجتمع معرفي منافس.

ويدخل من ضمن أهداف المؤتمر تحقيق وعي معرفي كامل بقضايا التعليم العالي ومؤسساته على مستوى العالم ، و إتاحة الفرصة للمجتمع بمختلف فئاته ومؤسساته وأفراده في التواصل مع التجارب الدولية، بالإضافة إلى فتح قناة تواصل إيجابية بين الجهات التعليمية في المملكة ومؤسسات التعليم العالي في العالم أجمع.

كما يسعي المؤتمر إلى تحفيز مؤسسات التعليم العالي في المملكة نحو الارتقاء بقدراتها العلمية والعملية للوصول إلى أفضل المستويات التي تتمتع بها نظيراتها العريقة.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة العمل تعلن عن خطوات تشغيل العمالة في موسم الحج

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن خطوات إصدار إشعار العمل المؤقت في موسم الحج عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *