الكلية التقنية بالرياض تختتم برنامج” أتقن”

يختتم مركز خدمة المجتمع بالكلية التقنية بالرياض، الأسبوع الجاري، المرحلة الثانية من ورشة عمل ” أتقن” والهادفة لتدريب الملتحقين على عدد من المباديء الصناعية .

وشملت التخصصات التي تم تدريب الملتحقين عليها ” مباديء الكهرباء والتمديدات المنزلية، ومباديء صيانة السيارات، ومباديء التكييف والتبريد”.

وتفقد خلال الورشة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، أمس، سير العمل للأسبوع الأخير من نهاية المرحلة الثانية لبرنامج التدريب المجتمعي “أُتقن”.

وقدم برنامج “أُتقن”، الذي استمر أربعة أسابيع، 16 دورة رجالية ونسائية موجهة لأفراد المجتمع، في مختلف الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة والموجودة في جميع مناطق المملكة، بهدف تدريب جميع أفراد المجتمع وتنمية مهاراتهم وفق أعلى المعايير لضمان جودة التدريب، التي تشمل عناصر رئيسة بالعملية التدريبية، هي “المدرب، والمتدرب، وبيئة التدريب”.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *