القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية تنطلق نوفمبر القادم

تنطلق 20 نوفمبر القادم ولمدة يومان القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية والتي تعد الأولى من نوعها التي تعقد في المملكة العربية السعودية.

وتعد القمة فرصة لالتقاء مدراء الموارد البشرية بخبراء صناعة التكنولوجيا من المملكة في الوقت الذي تخصص فيه السعودية استثماراتٍ كبيرة في مجال الحلول التكنولوجية الرائدة تماشياً مع خطط الرؤية السعودية 2030.

وصرح سيده إن.سي؛ مدير مؤسسة كيو إن إيه إنترناشونال المنظمة للقمة بأن الدورة الأولى القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية متزامنةً مع التحوّل الرقمي في مجال الأعمال الذي تشهده المملكة حتى تكون فرصة لمد جسور التعاون بين قطاع الموارد البشرية والإمكانات الكبيرة التي يتيحها قطاع التكنولوجيا.

وستركز القمة على الثورة التكنولوجية القائمة في بيئة العمل اليوم وستقترح حلولًا للاستفادة منها لتحقيق نجاحٍ أكبر في القطاعات العامة والخاصة والحكومية.

وأضاف سيده إن.سي أن القمة ستركز على أحدث اتجاهات تكنولوجيا الموارد البشرية والابتكارات والأفكار الثورية ، لتكون منبرًا يتيح لرواد الأعمال من قطاعي الموارد البشرية والتكنولوجيا التعاون معًا للوصول إلى حلولٍ فعالة للتحديات التي تواجه بيئة العمل.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى مستقبل السياحة والترفيه ينطلق في جدة 9 أكتوبر المقبل

تنظم غرفة جدة -ممثلة في لجنة السياحة- فعاليات ملتقى مستقبل السياحة والترفيه 2017، تحت عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *