سيده إن.سي؛ مدير مؤسسة كيو إن إيه"

القمة السعودية الأولى لتكنولوجيا الموارد البشرية تنطلق في الرياض 20 نوفمبر

تنطلق فعاليات القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية، في فندق موفنبيك بمدينة الرياض، في 20 من شهر نوفمبر الجاري، ويستمر على مدار يومين، بتنظيم من شركة “كيو إن إي إنترناشونال” المتخصصة في تنظيم الفعاليات، ومقرها دبي.

تعد هذه الفعالية المبادرة الأولى والوحيدة التي تجمع بين خبراء الموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات؛ لبحث أحدث التقنيات والفرص والتحديات التي تواجه تكنولوجيا الموارد البشرية في مختلف المؤسسات، في إطار تفعيل رؤية 2030  التي تتضمن الاستثمار في مجال العمل والتكنولوجيا بقيمة 8.3 مليار ريال.

 

وتشهد القمة استعراضًا فريدًا لبعض التقنيات الرائدة في مجال الموارد البشرية، كما سيتم بحث استراتيجيات القيادة، ومستقبل العمالة وسبل تزويدهم بالمهارات التي تساعدهم على الابتكار، بهدف النهوض بقطاع العاملين في المملكة.

 

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *