ألعلاقات العامة

القمة الدولية للعلاقات العامة تقام في الرياض 23 إبريل

تنطلق يوم 23 إبريل المقبل القمة الدولية الرابعة للعلاقات العامة  والتي تنظمها شركة بي ورلد وذلك في فندق الشيراتون بالرياض.

وتعد القمة الدولية للعلاقات العامة من أسرع  و أحدث قطاع للاتصالات والعلاقات العامة نموًا في العالم، إذ تقام هذه القمة في 18 دولة مختلفة سنويًا.

وستستضيف القمة أبرز العاملين في القطاع لإقامة العديد من الحلقات النقاشية التفاعلية من أجل العمل على زيادة المعرفة في المجال دون حدود،  وتقديم نظرة أعمق عن توجهات قطاع العلاقات العامة.

ويتحدث خلال الفعاليات العديد من الخبرات الدولية في مجال العلاقات العامة منهم محمد العايد؛ الرئيس التنفيذي لشركة تراكس، و غاري هرنانديز؛ رئيس قسم الموارد البشرية، أرامكو السعودية، و ستيف بوين؛ مدير الاتصالات بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، و سكوت ثويتس مدير شركاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بتويتر.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام تصدر خطة للتعريب

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في معهد الملك عبدالله للترجمة والتعريب عن إصدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *