“القصبي” يُدشن الموقع الإلكتروني لمركز استدعاء المنتجات المعيبة لحماية المستهلك

قام الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، في مقر الوزارة بالرياض أمس الأحد، بتدشين الموقع الإلكتروني لمركز استدعاء المنتجات المعيبة الذي يعزز جهود الوزارة في حماية المستهلك، ويشمل ذلك إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للاستدعاءات وإطلاق الهوية للمركز والحملة التسويقية للتوعية بأهمية الاستدعاءات في المملكة .

ويهدف مركز استدعاء المنتجات المعيبة إلى حماية المستهلكين، ومتابعة شكاويهم عن عيوب التصنيع، ومشاكل المنتجات محليًا ودوليًا،بالإضافة إلى مراقبة إشعارات واستدعاءات الشركات المصنعة وتحليلها التي يتم من خلالها استدعاء المنتجات المعيبة، كما يهدف إلى تعزيز سلامة المستهلك وضمان وحفظ حقوقه، وتقليص الهدر المالي للاقتصاد الوطني.

ويأتي تدشين الموقع انطلاقًا من دور الوزارة المحوري في تطوير وتنظيم خدمات ما بعد البيع، حيث يعد المركز أحد مبادراتها الخاصة ببرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.