الغفيص: ملتقى السلامة المهنية يدعم رؤية 2030

قال على الغفيص؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية إن الملتقى الوطني للسلامة والصحة المهنية يعد أحد أهم مخرجات البرنامج الوطني الاستراتيجي للسلامة والصحة المهنية، الذي يعتبر أحد مبادرات الوزارة في برنامج التحول الوطني المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأضاف الغفيص خلال كلمته على هامش افتتاح الملتقى أن الوزارة تسعى من خلال الملتقى، بالإضافة إلى البرامج التوعوية والتنظيمية والرقابية الأخرى التي تقوم بها إلى تعزيز مفهوم جاذبية بيئة العمل، بما يسهم في جذب الكوادر الوطنية وإيجاد سوق عمل تنافسي وفاعل يعزز من مكانة اقتصاد المملكة.

وأعلن الغفيص إطلاق مبادرة جائزة رواد السلامة لهذا العام، والتي تهدف لحث المنشآت على الامتثال بمتطلبات وممارسات السلامة والصحة المهنية، داعيًا الجهات للمشاركة فيها وتوفير بيئة عمل جاذبة سليمة وصحية للعاملين.

كتب: مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.