“العمل” تُودع 52 مليون ريال للمشمولين في برنامج الحقيبة والزي المدرسي

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، 52,065,480 ريالًا في حسابات المشمولين في برنامج الحقيبة والزي المدرسي من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي الذين لا تصرف لأبنائهم إعانة من برنامج تكافل، حيث يمثل المبلغ استحقاقات البرنامج عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 1440هـ .

من جهته، أوضح الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي؛ وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، أن الدفعة الحالية من مبلغ مساعدات البرنامج شملت 437.726 طالب وطالبة، وتم إيداعها في حسابات أرباب أسرهم وعددهم 190.261 مستفيد ومستفيدة من الضمان الاجتماعي.

وأشار الدكتور الشافي، إلى أن برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي هو أحد البرامج المساندة لأرباب الأسر من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ لتمكينهم من شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية.

Attachments area

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز التدريب العدلي يوقع اتفاقية لتقديم الحلول التقنية والبرامج التدريبية

وقعت وزارة العدل، ممثلةً في مركز التدريب العدلي، اتفاقية شراكة إطارية لبناء وتقديم حلول تقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.