“العمل”: إيداع 200 مليون ريال مساعدات مقطوعة لـ 15 ألف حالة

قال الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي؛ وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، إن الوزارة قمات بإيداع دفعة جديدة من برنامج المساعدات المقطوعة لعدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي، بإجمالي 200 مليون ريال.

وبيّن “الشافعي” أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها ببرنامج المساعدات المقطوعة بلغ 15 ألف حالة، تمثل مجموعة من الحالات التي كانت على قوائم الانتظار واستوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة، موضحًا أن الوزارة تُودع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر.

وأكد “الشافعي” أن برنامج المساعدات المقطوعة، يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي؛ بهدف تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخل المحدود، الذين يمثل مستفيدو الضمان الاجتماعي النسبة الكبرى منهم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس سيدات الأعمال يناقش خريطة برامجه للربع الأول من العام القادم

ناقش المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء، خريطة برامجه للربع الأول من عام2019م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.