الطحان: “الدانوب أونلاين” يناقش مستقبل التجارة الإلكترونية في المملكة

قال ماجد الطحان؛ الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الدانوب أون لاين، إن المنتدى العالمي للتطبيقات لهذا العام، والذي نظمته الغرفة التجارية بجدة في الفترة من الرابع وحتى السادس من أكتوبر الجاري، حظى بمشاركة فعالة لكل من الدانوب أون لاين ومتاجر الدانوب في المنتدى العالمي للتطبيقات.

وللعام الثاني على التوالي، يشكل المنتدى العالمي للتطبيقات منصة تجمع مالكي التطبيقات والمستفيدين والمستثمرين والمشروعات الناشئة تحت سقف واحد، وفق موجهات رؤية المملكة 2030.

وأضاف الطحان أنه من الرائع أن تكون غرفة تجارة جدة من بين أبطال الابتكار؛ إذ توفر اليوم منصة هامة وبيئة داعمة للمبدعين ورجال الأعمال والشركات للتعريف بالابتكار الرقمي المتميز وطرح فرص تطوير التطبيقات الإلكترونية بالمملكة.

من جانبه، قال أحمد بن داود؛ عن المنتدى: “بوصفنا أحد أكبر متاجر التجزئة بالمملكة، يسعدنا المشاركة في هذا المنتدى وإلقاء الضوء على ضخامة الجهود التي تمكن من خلالها تطبيق الدانوب من إحداث نقلة نوعية في التسوق الإلكتروني بالمملكة”.

ووأضاف داود أن التكنولوجيا تتيح اليوم إمكانية تقديم خيارات جديدة للعملاء والمستهلكين، الذين يجعلون من التجارة الإلكترونية خيارا مفضلا بالنسبة لهم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

متخصصة في ريادة الأعمال تدعو لرصد الأفكار الجيدة لتحويلها إلى فرص استثمارية

دعت فاطمة الخلف؛ المتخصصة في ريادة الأعمال، إلى رصد الأفكار التي يمكن أن تتحول إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.