“الشرقية” تُنظم اللقاء الموسع لقطاع الضيافة والترفيه.. الخميس القادم

تُنظم غرفة الشرقية، مُمثلة في لجنة الضيافة والترفيه، الخميس المقبل، اللقاء الموسع لمشتركي قطاع الضيافة والترفيه بالمنطقة الشرقية، وذلك في مقر الغرفة الرئيس بالدمام.

ويهدف اللقاء، إلى تبادل وجهات النظر حول أبرز الموضوعات التي تتعلق بالقطاع في المنطقة الشرقية، وكذلك أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه رواد القطاع وسُبل التغلب عليها.

من جانبه، أكد حمد بن محمد البوعلي؛ نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الضيافة والترفيه في غرفة الشرقية، على أهمية اللقاء في التعرف على التحديات والصعوبات التي تواجه رواد قطاع الضيافة والترفيه في المنطقة الشرقية، ومن ثمّ وضع الحلول المناسبة لها ورفعها إلى الجهات المختصة، مشيرًا إلى أن القطاع يلعب دورًا مهمًا في دفع عجلة التنمية، ويخلق المزيد من فرص العمل بين قوى العمل الوطنية، بالإضافة إلى أنه يُحرك النشاط الاقتصادي في أكثر من مجال.

وقال “البوعلي” إن مثل هذه اللقاءات، تُسهم في تدعيم مسارات النمو الآخذة في الارتفاع لقطاع الضيافة والترفيه في المنطقة الشرقية، والدفع به نحو مزيدٍ من التقدم والازدهار، لافتًا إلى أن اللقاء يسعى للتوصل إلى خُلاصات إطارية مُحددة من شأنها تدعيم رواد القطاع، وكذلك المُقبلين على الاستثمار فيه ودفعهم لأجل تحقيق قفزة نوعية في الأداء، تنقلنا عبّر قاعدة واحدة تتماشى مع رؤية المملكة 2030م، التي اعتبرت القطاع محركًا رئيسيًا للنمو ضمن استراتيجيتها لتنويع القاعدة الاقتصادية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تستحوذ على 10.8% من إجمالي أصول الصناديق السيادية العالمية

كشفت بيانات حديثة لمعهد صناديق الثروة السيادية العالمية أن السعودية استحوذت على 10.8% من إجمالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.