“الشرقية” تنظم معرض التطبيقات الالكترونية.. و 100 الف ريال جوائز تحفيزية

تنظم غرفة الشرقية ـ غدًا الثلاثاء ـ ولمدة يومين، ندوة التطبيقات الالكترونية والمعرض المصاحب لها، حيث تعقد تحت عنوان “دور التطبيقات الالكترونية في نجاح الأعمال”، بالمقر الرئيسي للغرفة بالدمام، وبمشاركة عدد من المتخصصين في هذا المجال.

وقال عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية، إن الندوة والمعرض؛ يهدفان إتاحة الفرصة لأصحاب التطبيقات الإلكترونية، ومصممي ومبرمجي التطبيقات من عرض أعمالهم للجمهور، والمستثمرين بوجه الخصوص، وبالتالي إيجاد بيئة محفزة لرواد الأعمال في هذا المجال.

وأضاف الخالدي أن الغرفة ــ خلال الأسابيع الماضية ــ قد بدأت في استقبال المؤسسات والشركات الراغبة في المشاركة في المعرض، الذي يقدم هذه الخدمة مجانا، ما يجعل المعرض فرصة سانحة أمام رواد ورائدات الأعمال، وأصحاب التطبيقات الالكترونية، ومبرمجي التطبيقات، والمهتمين بالتجارة الإلكترونية والتطبيقات، لعرض منتجاتهم، والترويج بصورة علمية لمعطياتهم في هذا الجانب.

وأشار الخالدي إلى أن الغرفة قد خصصت مبلغا وقدره (100 ألف ريال) كجوائز تحفيزية لأفضل 5 تطبيقات مشاركة في المعرض، وذلك حرصًا من مجلس الإدارة في بث روح المنافسة الشريفة، ورفع مستوى المشاركة، وتحفيز الأفكار الريادية الإبداعية المبتكرة في مجال التطبيقات الالكترونية الرقمية، التي باتت واحدة من لغات عصر العولمة والتواصل الاجتماعي، وآلية فضلى للتجارة والاستثمار .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وفد من غرفة الشرقية يزور ميناء الجبيل

زار فريق عمل اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية يوم أمس الأربعاء الماضي، ميناء الجبيل التجاري التقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *