“الشرقية” تناقش محاور ملتقى الفرص الاستثمارية في محافظة الخفجي

بحث مجلس أعمال غرفة الشرقية بمحافظة الخفجي، خطة عمل للعديد من الفعاليات ذات العلاقة بتنمية وتطوير الاستثمار في المحافظة، حيث يعتزم المجلس تنفيذها خلال العام الجاري 2019 .

وقد استعرض المجلس في اجتماعه الأخير، مؤخرًا، برئاسة محمد بن فواز السبيعي؛ نائب رئيس المجلس، محاور ملتقى الفرص الاستثمارية التي تعتزم الغرفة ممثلة بالمجلس إقامته خلال شهر أبريل المقبل، والتي تدور حول المزايا الخاصة بالواقع الاستثماري في المحافظة، ورصد الفرص الاستثمارية اليت تنطوي عليها المحافظة من أجل تعزيزها وتطويرها.

وأقر المجلس، إقامة عدد من ورش العمل خلال الأشهر الأربعة المقبلة، حيث يجري العمل من أجل استضافة متخصصين من مسؤولين حكوميين، ومتخصصين وخبراء، من أجل إنجاح هذه الورش.

وعلى صعيد متصل بحث المجلس مسألة العلاقة مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية ذات العلاقة المباشرة بالاقتصاد، وسبل تعزيزها لما فيه مصلحة المحافظة خصوصا مؤسسات القطاع الخاص.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إنشاء مركز لتطوير البيئة التنافسية في المملكة

كشفت لائحة تنظيم المركز الوطني للتنافسية عن أهداف المركز داخل المملكة، والذي يرتبط تنظيميًا بمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.