الشرقية تشارك في معرض جذب الامتيازات التجارية “الفرنشايز”

تشارك غرفة الشرقية، في فعاليات معرض جذب الامتيازات التجارية “الفرنشايز”، والذي يعقد تحت رعاية الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، خلال الفترة ” 9 – 11 مايو القادم”.
ويشارك في المعرض عدد من المؤسسات الاستثمارية والمالية، وبعض الشركات العالمية المانحة للامتياز، فضلًا عن المؤسسات الاستشارية والمصارف المحلية، ما يجعل المعرض محطة هامة لدعم نشاط الامتياز التجاري.

ويهدف المعرض إلى النهوض بصناعة الامتياز التجاري “الفرانشايز”، لمواكبة توجه المملكة بالتحول الوطني وفقًا لرؤية 2030، وكذلك فتح المجال أمام المستثمرين ورواد الأعمال الشباب للحصول على فرص محلية وعالمية، من خلال تبادل الخبرات مع الشركات المختصة بالامتيازات التجارية من خلال الاطلاع على التجارب الناجحة التي سوف يتم تسليط الضوء عليها في المعرض والاستفادة منها.

ويُعتبر المعرض فُرصة للعلامات التجارية الوطنية لزيادة مساحة نشاطها داخل المملكة، وتصدير العلامات المتميزة منها إلى الأسواق الخارجية، ويُتيح المجال أيضًا لدخول استثمارات أجنبية تحت مظلة الامتياز التجاري، ما يخلق فُرصًا وظيفية جديدة، وجذب رؤوس أموال أجنبية إضافية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إطلاق أول صيدلية ذكية في المملكة

كشفت وزارة الصحة، أمس الإثنين، عن بدء العمل في أول صيدلية ذكية في المملكة، تعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *