الشباب سبيلنا لتحقيق رؤية 2030

أثنت الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي؛ حرم أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس الأمناء بمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، على ما يبذله الشباب من الجنسين من جهد في سبيل تفعيل رؤية المملكة 2030 .
جاء ذلك خلال زيارتها مساء أمس الأول لنادي المسؤولية الاجتماعية، واطلاعها على الأنشطة والفعاليات المقامة بمقر المدرسة الابتدائية الخامسة بالظهران.
والتقت الأميرة عبير بنت فيصل بأكثر من 700 طالبة، واستعرضت المرتكزات والدعائم الصحيحة لتقديم المبادرات التي تخدم المجتمع، وينعكس أثرها بين أوساط المجتمع، مؤكدةً أهمية تفعيل الأندية الصيفية الموسمية ؛ لحسن استغلال أوقات فراغ الشباب بما يعود بالنفع على الوطن.
وأبدت حرم أمير الشرقية إعجابها بدور الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في تفعيل شراكتها مع مجلس الأمناء بمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية.
من جانبها أوضحت لولوة الشمري؛ الأمين العام لمجلس المسؤولية الاجتماعية ومدير النادي، أن النادي أطلق في موسمه الصيفي هذا العام سبعة برامج للطالبات تمثلت في: برنامج أنا أستطيع، ونادي اللياقة البدنية، والتغطية الإعلامية، ومنصة المبادرات، وخطوة قدام، وسراج، وعيش السعودية، لافتةً الى أن هذه البرامج شهدت إقبالًا كبيرًا من الطالبات.
كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بادر

بادر يطلق المخيم الصيفي للابتكار

أعلن برنامج بادر لحاضنات التقنية عن تنظيمه المخيم الصيفي للابتكار لرواد الأعمال لتدريبهم على الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *