الشايع للساعات تحتفل بإطلاق ساعات ريموند ويل السويسرية

احتفلت الشايع للساعات مؤخرًا في الرياض، بإطلاق ساعات ريموند ويل السويسرية بتصميمها الجديد لـ (أول آلية حركة لساعة كاليبر) وذلك عبر مصنعها لإصدار فريلانسر كاليبر 1212 الجديد والذي يجسد مفهوم الأناقة والجودة العالية.

وقال إيلي بيرنهايم؛ رئيس مجلس إدارة ريموند ويل: إن “كاليبر” بمثابة تحية للحاضر ورمز للمستقبل، يتألف اسمها من أرقام عنواننا هنا في سوسيرا 1212 وهي المنطقة الواقعة في ضاحية جنيف، جراند لانسي.

وأضاف: إن الساعة تشير إلى النجاح الذي حققناه حتى اليوم، والأسلوب الحر والمستقل الذي نطبّقة في مجال صناعة الساعات.

وبيّن أن ” كاليبر” أوّل أداة حركة يقومون بصنعها في شركتهم، وأنها ثمرة تعاون مع مصّنعة الحركة السويسرية سيليتا.

وأوضح “بيرنهايم” أن الشركة قامت بإدخال تقنيات جديدة من خلال ابتكار حركة جديدة بالتعاون مع سيليتا، وأن الحركة حصرية وقد تم تطويرها وتصميمها من قبل قسم “آر آند دي” في شركة صناعة الساعات في جنيف.

وأشار إلى أن الساعة من إنتاج شركة تصنيع قطع الحركة الواقعة في لي كريت دي لوكل في جبال جورا، وتظهر ميزتها الخاصة في موقها الكائن عند الساعة 6 وأطلق عليها اسم كاليبر ري 1212 كتحية للرمز البريدي الخاص بمكتب الشركة الرئيسي، في غراند لانسي، وهي تقدير لـ 40 عامًا من إبداعات ريموند ويل وتصميم الشركة على إبراز خبرتها ودرايتها الواسعة في عالم صناعة الساعات مع إضافة لمسات مميزة وخاصة لها.

جدير بالذكر أن “الشايع للساعات” هي من أعرق الشركات التي تتعامل بنظام الوكالة، وتتخصص في تسويق كبرى الماركات العالمية للساعات اليدوية في المملكة.

كتب- سميح جمال

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *