السُّعُــودِيَـةَ تفوز بعضوية الـ “أيزو” حتى 2020

فازت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس ISO للفترة ما بين 2018 إلى 2020 ، وذلك في الاجتماع الأربعين المنعقد في العاصمة الألمانية “برلين” للجمعية العمومية للمنظمة.

جاء ذلك نتيجة الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة لتحقيق ريادة المملكة في نشاطات التقييس، وزيادة تأثيرها على المستويين الدولي والإقليمي ويعكس النجاحات التي تحققها المملكة على كافة الأصعدة في ظل قيادتها الحكيمة والمحفزة للتميز والريادة.

ورفع  الدكتور سعد القصبي؛ محافظ هيئة المواصفات والمقاييس والجودة، تهانيه لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بهذه المناسبة.

وعقد وفد هيئة المواصفات برئاسة الدكتور القصبي، عدد من الاجتماعات على هامش اجتماع برلين؛ لتفعيل التعاون المشترك في نشاطات التقييس مع هيئات التقييس الإقليمية مثل: هيئة التقييس الخليجية، والمنظمة العربية للتعدين والتنمية الصناعية، وأجهزة التقييس في الدول الشقيقة.

كتبت : سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاستثمار تُطلق رخصة عالمية لريادة الأعمال

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار، خدمة إصدار رخصة ريادة الأعمال؛ للراغبين في مزاولة العمل الحر عبر تأسيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *