السفير الأردني يرعى حفل ملتقى النشامى باليوم الوطني السعودي

وسط حضور كبير للجالية الأردنية وأفراد السلك الدبلوماسي في السفارة الأردنية وعدد كبير من السعوديين والعرب وبحضور الإعلاميين والاعلاميات؛ نظم ملتقى النشامى للجالية الأردنية في السعودية، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ88، بفندق الهوليدي ان القصر بالرياض .

واقيم الحفل برعاية سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالمملكة، علي الكايد، الذي أكد متانة العلاقات بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية، مبيناً أنها علاقة قوية وجذورها متأصلة، مشيراً إلى شعورهم بالفخر الذي هو وفاء الجالية لهذا البلد الحبيب وأيضاً ولاء الجالية للمملكة الأردنية الهاشمية يعبر عن الوفاء للسعودية والولاء للأردن. وقال السفير الكايد إن مشاركتنا في اليوم الوطني السعودي الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية يعتبر فخر لنا.

من جانبها، عبّرت الدكتورة جواهر العبد العال رئيسة اللجنة الإعلامية السعودية التطوعية في ملتقى النشامى للجالية الأردنية عن سعادتها بهذا الاحتفال، وقالت: تكمل مملكتنا الغالية فرحتها بيومها الوطني الثامن والثمانين، وفي هذه الذكرى العطرة لمسيرة الوطن الغالي نرفع أكفنا بالدعاء لله -عز وجل- أن يحفظ لنا وطننا الحبيب بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، مشيرة إلى أن الاحتفال بيوم الوطن يعكس الروح الوطنية وهو أكبر دليل على التلاحم والترابط بين الشعبين الشقيقين. فيما أكد الدكتور مهندس أيمن الرفاعي المؤسس لملتقى النشامى على قوة العلاقة التاريخية التي تربط بين البلدين، وقال إنها تتجاوز مفهوم العلاقة بين دول الجوار، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ قائد مسيرة بلادنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

أكسفورد للطيران بالدمام توقع أكبر اتفاقية لشراء طائرات “دايموند”

شهد معرض الطيران “ميبا” الذي يقام في موقع معرض دبي للطيران الجوي بدولة الإمارات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.