سعوديون يعبّرون عن سعادتهم بمشاهدة مسلسل “فايكنج” قبل عرضه بأمريكا

في حدَثٍ فريد ومميز، شهدت صالة “فوكس سينما” بالرياض مساء أمس الأربعاء، العرض الأول لمسلسل “فايكنج” في موسمه الخامس، قبل عرضه وبثه في كبريات صالات العرض الأمريكية، وقبل عرضه كذلك على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحضر العرض الخاص للحلقة الأولى من الجزء الثاني للمسلسل في موسمه الخامس، عدد من الإعلاميين والضيوف، بالإضافة إلى متسابقين جاءوا من مختلف أنحاء العالم بعد فوزهم بجائزة  إحدى المسابقات، وهي حضور العرض الأول للمسلسل بالمملكة.

وأبدى عدد من المشاهدين السعوديين سعادتهم البالغة بحضور العرض الأول للمسلسل، وعبّروا في حديثهم لمجلة (رواد الأعمال) عن رغبتهم في مشاهدة كل الأفلام العالمية الجديدة بصالات السينما السعودية قبل عرضها بمدن العالم المختلفة، وذهبوا أبعد من ذلك بأن يتم تصوير وانتاج الأفلام العالمية بأرض المملكة لما تحتويه من تنوع وطبيعة ساحرة في معظم مناطقها.

ويُعد مسلسل “فايكنج”، وهو مسلسل آكشن ودراما مستوحى من ملاحم تاريخة؛ واحدا من أكثر المسلسلات طلباً على مستوى العالم، وحصل خلال العام الحالي على المرتبة الأولى من بين المسلسلات المعروضة على منصة “ستارزبلاي”، كما يعتبر المسلسل الأكثر طلباً لدى السعوديين، إذ تجاوز عدد مشاهداتهم لمواسمه الأربعة السابقة، مليون ومئتي ألف ساعة مشاهدة على منصات المشاهدة وتطبيقات الهاتف الجوال، ليتسيدوا بذلك عدد مشاهداته في كل أنحاء العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في منصة “ستارز بلاي”، معاذ شيخ، بأن مسلسل “فايكنج” ساهم في زيادة عدد مشاهدي المنصة باعتباره أكثر المسلسلات إقبالاً، مضيفاً  بأن اتفاقهم الحصري مع جهة المسلسل سيضيف للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من  بين المشاهدين في جميع أنحاء العالم؛ أسبقية مشاهدة جميع الأعمال المثيرة التي تحتويها السلسلة الجديدة.

ويراهن القائمون على منصة “ستارز بلاي” بأن يحقق الجزء الثاني من الموسم الخامس للمسلسل، ذات النجاح الذي تميز به طوال المواسم الماضية، ويتوقع أن يشهد تقلبات دراماتيكية من شأنها زيادة نسب مشاهدته بشكل كبير.

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

“الخطوط السعودية” تستعرض أحدث خدماتها بجناح عصري لجمهور “سباق فورمولا إي – الدرعية”

تستعرض الخطوط السعودية أحدث خدماتها ومبادراتها من خلال جناحها المقام في الدرعية الذي يحتضن الحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.