السعودية منى النعمان
منى النعمان أثناء تكريمها في مؤتمر التنمية طريق للسلام

منى النعمان تفوز بلقب سفيرة النوايا الحسنة لعام 2016

حصلت منى النعمان؛ خبيرة التجميل السعودية، على  لقب سفيرة النوايا الحسنة من أجل التعايش السلمي في الشرق الأوسط لعام 2016، من قبل مركز السلام الدولي لحقوق الإنسان، تثمينًا لجهودها المبذولة في مجال العمل الخدمي في الوطن العربي.

كُرمت النعمان خلال فعاليات مؤتمر “التنمية طريق للسلام” المنعقد يوم 10 ديسمبر الماضي، في فندق السفير بقاعة كريستال بالقاهرة، وأعربت النعمان عن سعادتها البالغة لفوزها باللقب، مؤكدة على أنها ستقوم بتكثيف جهودها في مجال العمل الخدمي  المجتمعي خلال الفترة المقبلة.

أسهمت منى النعمان بشكل ملحوظ  في خدمة المجتمع، عبر إطلاق مبادرات لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة والأُسر المنتجة، كما أنها تسعى حاليًا للتعاون مع مركز السلام الدولي لحقوق الإنسان في الشرق الأوسط؛ للسير قُدمًا في تحقيق التنمية والسلام والتعايش السلمي.

جدير بالذكر أن النعمان قد حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، كما أنها تمتلك موهبة خاصة في مجال التجميل والمكياج منذ الصغر، دعمتها بعدد من الدورات خارج المملكة لدى أشهر خبراء التجميل في البحرين ولبنان ودبي؛ ما قادها للاحتراف في هذا المجال خلال فترة وجيزة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت تطلق 4 مبادرات أبرزها إعادة الرسوم الحكومية

أعلن مؤخرًا وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *