“الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لتوظيف الشباب

أطلقت الهيئة العامة للزكاة والدخل عبر موقعها الإلكتروني، بوابة لتقديم طلبات التوظيف لكلا الجنسين، وذلك لاستقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف التخصصات، والمساهمة في تطوير اقتصاد المملكة بما يتوافق مع رؤية 2030.

تهدف الهيئة بتلك الخدمة إلى خلق فرص تنافسية، ورفع نسبة الشباب في سوق العمل، إلى جانب تمكين المرأة في القطاع الحكومي، ودعم البرامج التي تسهم في تنويع مصادر الدخل في المملكة.

من جانبه، أوضح محمد الحربي؛ مدير عام رأس المال البشري بالهيئة، أن الهيئة تسعى من خلال تلك الخدمة إلى استقطاب الكفاءات الوطنية من كلا الجنسين، وترشيح المؤهلين للوظائف والخبرات المناسبة.

وأشار الحربي إلى أن الموقع سيقدم مجموعة من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين في قطاعات: المالية، والقانون، وخدمة العملاء، والمحاسبة، ونظم المعلومات الإدارية، وتقنية المعلومات، منوهًا إلى أن أقصى موعد لاستقبال طلبات الإنضمام هو 21 ديسمبر 2018.

ودعت هيئة الزكاة والدخل الراغبين للتقديم بزيارة الرابط التالي :http://careers.gazt.gov.sa

كتبت : وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *