الرياض تستضيف يوم المهنة لقطاع التأمين غدًا

يفتتح الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي؛ محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، غدًا الأربعاء، يوم المهنة الثاني لقطاع التأمين، والذي يستمر على مدار يومين في المعهد المالي بمدينة الرياض،بحضور عدد من المختصين والمسؤوليين في قطاع التأمين.

يُشارك بالملتقى نحو 30 جهة ، ويطرح نحو 700 فرصة عمل، بهدف توفير مزيد من الفرص الوظيفية للشباب من الجنسين، وفقًا لمبادرات وزارة العمل لخدمة عمليات التدريب والتأهيل للطاقات السعودية الشابة، وفق رؤية المملكة 2030 والرفع من نسبة سعودة قطاع التأمين.

ويأتي المُلتقى عقب التوصيات التي صُدرت عن “ندوة التأمين السعودي الرابعة” التي دعت إلى أهمية توطين هذا القطاع الحيوي والتي تبلغ نسبتة توطينه حاليًا 58%.

من جانبه قال عادل العيسى؛ المُتحدث الإعلامي للجنة العامة لشركات التأمين ورئيس لجنة التدريب والتوعية، إن الفعالية تهدف إلى تفعيل دور الشباب السعودي في دفع عجلة الاقتصاد في المملكة عبر تحفيز طاقاتهم في قطاع التأمين.

ودعا العيسى الطاقات الشابة من الجنسين إلى زيارة هذا الملتقى والإطلاع على الفرص الوظيفية التي توفرها الشركات الوطنية والعالمية التي لديها باع طويل في قطاع التأمين السعودي.

ومن المقرر استقبال النساء من الساعة 9 صباحًا وحتى 1 بعد الظهر، فيما يتم استقبال الرجال من الساعة 2 بعد الظهر وحتى 6 مساءً، ويمكن زيارة الموقع: www.icd-ksa.com   لتحميل السير الذاتية لمن يتعذر حضورهم.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خصخصة المطارات في المملكة توفر حلولًا أكثر ابتكارًا للعملاء

أكد جيف يوسف؛ الشريك الإداري لدى فرع الشرق الأوسط  لشركة أوليفر وايمان والمشارك في كتابة تقرير «تمكين القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *