الرياض تستضيف ملتقى “عرب نت” 11 ديسمبر

تستضيف الرياض في الحادي عشر من شهر ديسمبر المقبل، النسخة السادسة لملتقى عرب نت لعام 2017؛ الذي يعد الحدث الرقمي الأكبر في المملكة، ويستمر على مدار ثلاثة أيام، في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

يهدف الملتقى إلى خلق منصة تفاعلية لتبادل الأفكار والخبرات بين المستثمرين ورجال ورواد الأعمال والخبراء ومديري كبرى الشركات في المجال الرقمي، بهدف مواكبة التطور الرقمي في المملكة والمنطقة.

يبحث الملتقى المبادرات المتعلقة بالابتكار الرقمي وريادة الأعمال، ومستجدات الحكومة الإلكترونية، ووسائل الإعلام الرقمية والاستثمار، والصيرفة الإلكترونية، وتطورات برنامج التحول الوطني، خلال عقد 4 جلسات رئيسية وهي: التحول الرقمي، وتكنولوجيا الإعلام والإعلان، والابتكار والاستثمار، والتجارة الرقمية.

ويشهد الملتقى حضور نحو 100 متحدث من الخبراء من مختلف الدول، بالإضافة إلى 1600 مشارك من المعنيين بالمجال الرقمي.

جدير بالذكر أن المُلتقى يُنظم بدعم من برنامج “بادر” لحاضنات التقنية ورعاية استراتيجية من شركة الاتصالات السعودية (STC)، وعدد من الشركات الناشطة في القطاع الرقمي، ومن بينها Inspire ، والبنك الأهلي التجاري، وDMS Digital Media Services ، والخليجية.

كتبت سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *