الرياض تستضيف ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة 17 نوفمبر

ينطلق ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة 2017 “SMEF” ، في 17 من شهر نوفمبر الجاري، في جامعة الفيصل، بمدينة الرياض .

يعتبر الملتقى منصَّة تفاعلية تجمع بين جميع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في كافة أنحاء المملكة؛ للتواصل و بناء العلاقات العمليَّة والشخصية، بما يسهم في تعزيز مجتمع ريادة الأعمال وفقًا لرؤية 2030، ويسمح بحضور شخص واحد فقط من كل منشأة مشاركة؛ للسماح لأكبر عدد من المنشآت بالحضور، وخلْق فرص أكبر للتواصل فيما بينهم.

ويركز الملتقى على بعض القطاعات الرئيسة، وهي: الأطعمة والمشروبات، والتجزئة، و التقنية، والعقار، والمقاولات، والإعلام ، والخدمات والاستشارات،والصحة ، والتعليم.

جدير بالذكر أن جاءت النسخة الثانية للملتقى في الرياض بعد نجاح النسخة الأولى منه في جدة، كما تم إدراج نشاطين في النسخة الحالية بالرياض وهما: Sector Networking”” ، والذي يمكن رواد الأعمال العاملين في نفس المجال من التفاعل وبحث فرص وتحديات القطاع، بالإضافة إلى نشاط ” Open Networking “، الذي يتضمن جزءً مخصص لتمكين رائدات الأعمال.

وكان ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة 2017 ” SMEF JEDDAH “، قد نجح في جمع ٤٣٠ من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة تحت سقف واحد، للتواصل واكتشاف فرص عمل تجمعهم.

ونشأت فكرة ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة (SMEF) وفقًا لآراء أصحاب المنشآت بالملتقيات التقليدية المبنية على الاستماع لمحاضرات روتينية؛ حيث يتطلع أصحاب المنشآت إلى حضور ملتقيات تفاعلية تهتم بالتواصل الفعّال وبناء الشراكات المثمرة.

وتبلغ رسوم التسجيل لحضور الملتقى 600 ريال لليوم الواحد، تشمل الحصول على كافة الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تناول وجبة الغداء، ووجبات خفيفة ومشروبات إضافية، ويتم إرجاع الرسوم كاملة في حال عدم الاستفادة من الملتقى.

لحضورالملتقى، يمكن التسجيل عبر الرابط التالي:
www.smef2017.com/registration

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اللجنة “السعودية التركمانية” تختتم أعمالها بالعاصمة “عشق آباد”

اختتمت أعمال الدورة السادسة للجنة السعودية التركمانية المشتركة، التي انعقدت لمدة يومين في عاصمة جمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.