الرياض تستضيف النسخة الثانية لمنتدى أسبار الدولي 14 نوفمبر

تنطلق فعاليات النسخة الثانية لمنتدى أسبار الدولي “Asbar World Forum“،  لعام  2017 في 14 نوفمبر الجاري، ويستمر على مدار ثلاثة أيام، وذلك في فندق الريتز كارلتون بالرياض، بتنظيم من مجموعة ماركوم العربية؛ الشركة الرائدة في إدارة الفعاليات والمعارض المحلية والدولية بالمملكة، شركة أرامكو السعودية.

يهدف المنتدى إلى ضرورة التحول الشامل والسريع نحو اقتصاد قائم على المعرفة في المملكة العربية السعودية، بما يتسق مع الرؤى والأهداف لمبادرات أرامكو ورؤية 2030، وذلك بمشاركة عدد من الخبراء المحليين والدوليين من مختلف أنحاء العالم.

يُنظم على هامش المنتدى – للمرة الأولى- معرض “ابتكر”، الذي يهدف إلى  توفير الفرص لأصحاب الابتكارات والاختراعات لعرض منتجاتهم، وتعزيز فرصة حصولهم على استثمارات في مشاريعهم والالتحاق بمسرعات وحاضنات الأعمال، وذلك بالشراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويأتي المعرض كأحد مخرجات النسخة الأولى من منتدى اسبار العام الماضي، والذي أوصى بتبني ودعم ابتكارات الشباب، وعرضها، وتوفير الفرص التمويلية لترجمتها على أرض الواقع.

ويتضمن معرض “ابتكر” إطلاق جائزة الابتكار؛ لدعم المبتكرين، تحقيقًا للتطلعات العلمية والخطط التنموية في المملكة.

وأطلق المنتدى منذ عدة أيام تطبيقه الإلكتروني (ASBAR) الخاص به على الجوال، ويمكن تنزيله مجانًا عبر متجري “الآب ستور” و”الجوجل بلاي”، ويحتوي على كافة بيانات المنتدى، كما يوفر لمستخدميه إمكانية مشاهدة البث المباشر لجلسات المنتدى وفعالياته ابتداءً من لحظة انطلاقه.

يمكن التسجيل لحضور المنتدى عبر الرابط: http://asbarworldforum.com/~asbarf/index.php/ar/%D8%B3%D8%AC%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86

كتبت : سلمى ياسين

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *